Monday 4 September 2017

ربعي المعتمدة تجارة العملات Company In India


اليوم الصورة أخبار سوق الأسهم التحليل في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. مزايا عيوب المدفوعات فئات 23 التعليقات أعتقد Iforex هي وسيط الفوركس موثوق بها. لقد قضيت معهم سنة واحدة. هم الذين يكتبون أشياء سيئة عن هذا الوسيط ليست فقط جيدة التجار ويعرفون ذلك جيدا. فهي ليست عملية احتيال، ولكن بعض الناس الخاسرين فقط. إذا فقدت الأسهم بلدي، وأود أن أدلي بتعليق حول ذلك. وأود أن اعترف بأنني قد تعرضوا لسوء الحظ أو أنا مجرد مبتدئ وليس لديهم ما يكفي من الخبرة في تداول العملات الأجنبية .. شكرا لك د. بودار وسائل الإعلام المهنة نيودلهي الهند الرجال يرجى اتخاذ إلى الاهتمام الذي تداول العملات الأجنبية دائما يأتي مع هو مخاطرة عالية. لا يمكن للمرء أن يكون على يقين من في الحصول على بعض الأرباح، وهذا بغض النظر عن ما لديك تجربة. إذا كان شخص ما يقول لك انه يكفي لمجرد الحصول على بعض الخبرة وبعد كل شيء سوف تكون قادرة على تقديم بعض الربح، وهذا ليس صحيحا. حتى التجار الأكثر خبرة وأبدا متأكدا ما إذا كانت سوف تحصل على بعض الدخل من لا. وهذه ليست لها علاقة سرعة في التنفيذ. كما أن IFOREX، وأنا لا أنصح لك بالتداول مع الوسيط الذي هو من الشركات جزيرة قبرص، اليونان، العذراء. هم متجر بوكير الحقيقي وسوف تأخذ أموالك. إذا كنت تبحث عن وسيط موثوق، فمن الأفضل أن التجارة مع أولئك الذين يتم تنظيمها مع مثل تنظيمية الولايات المتحدة باعتبارها هيئة تداول السلع الآجلة أو المملكة المتحدة، الاتحاد النيجيري، التنظيمي وSFA. التحيات هو مركز الاتصال iForex لا يتوفر للهند في كل مرة أحاول الاتصال بخدمة العملاء على رقم 022-43515678، حصلت على رسالة الوحيدة التي مكتبنا بالقرب اليوم بسبب عطلة البنوك. في الحقيقة هناك شيء خاطئ مع هذه الشركة. ليس لدي أي فكرة ما إذا كان هذا شركة حقيقية. فتحت حسابي مع 100. وعدوني كل ردود الفعل، لكنها لا تقدم مع اتصالات مباشرة. لقد أرسلت لهم العديد من البريد الإلكتروني وكذلك ملء أشكالا عديدة. لكنني لم أحصل على أي رد. لقد كنت في انتظار من هذه الشركة الرد. وأعتقد أن هذه هي شركة الاحتيال. لزابو من بودابست. ليس لدي أي فكرة عن كيفية والعملية التي في بودابست، ولكن هنا في الهند أنها مجرد الغش الشعوب. وهناك لا تساعد لنا من خدمات العملاء. مرة واحدة كنت قد تودع الأموال الخاصة بك، يمكنك نسيان الحصول على المساعدة. فذكرت أن لديهم انتشار للEUR / USD من 2 نقطة ويمكنك التحقق من هذه المعلومات على موقعه على الانترنت، ولكن هو حقا 5. انهم لن الرد رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك، ولكن سوف نرسل لك العديد من العروض الترويجية. فتحت حسابا حقيقيا معهم، وأنهم لا يمكن تحديث المستند، لذلك اضطررت إلى إعادة عليها مرتين. لم يكن لدي خبرة كبيرة في ذلك الوقت أنا المتداولة معهم، لذلك لا يمكن إلقاء اللوم حقا لهم في خسائر بلدي. شكرا لجميع التجار لاستعراضاتها صادقة. وانا ذاهب أيضا إلى التحقق من المعلومات الأخرى على شبكة الإنترنت عن هذه الشركة قبل أن أحصل على حساب معهم وإيداع بعض المال. إذا كنت بحاجة إلى العثور على بعض IP، يمكنك أن تطلب من السلطات الحكومية القادرين على تتبع أي موقع الملكية الفكرية. اذا كانوا يريدون لتوفير أمن أفضل، هم حقا ينبغي أن نفعل ذلك. لقد قضيت Euro100 لفتح حسابي لمجرد ممارسة في غضون 10 يوما، وبعد هذا وقتهم تشاور طلب مني أن تدفع أكثر لفتح حساب مباشر معهم. كنت أحاول أن أشرح لهم أن لم يكن لدي الكثير من الخبرة، ولم أشعر بالراحة حول فتح حساب حقيقي. وامرأة واحدة، لديه اسم مايا، قال لي أنه يجب علي أن أغادر شركاتهم لأنها مجرد يضيع وقتها في لي ما يمكنني الحصول من هذا الوضع هو أن هذه الشركة تتطلع فقط للأشخاص الذين يمكن منحهم أموالهم بسهولة . أنها تجبر الناس على اتخاذ خطوات خاطئة. أنصحك أن تترك هذا الوسيط والبحث في بعض الأماكن الأخرى لخدمات أكثر موثوقية. وأتمنى لكم كل التوفيق، Iforex هي شركة احتيال. إذا أردت أن تعرف أنها تعالج التي سوف اقول لكم انهم يتمركزون في اليونان ومركز دعوتهم في مومباي، لكنها لن أعطيك أي معلومات عن عناوينهم في الهند. وهذا أعتقد أنه وفقا لبنك الاحتياطى التداول قواعد FOREX غير قانوني في الهند. ليس لدي فكرة لماذا هناك بعض الشركات مثل هذه العمليات في الهند. يمكنك أن تطلب منهم إذا التداول القانوني في الهند، وأنك لن تحصل على رد منها. ما سوف أقوله لكم هو أن عملك إذا كنت ترغب في التجارة في الهند على عدم. أنا لا نوصي بعدم فتح حساب مع هذا النوع من الشركات. في حالة إذا واجهت بعض المشاكل معهم، فإنك لن تحصل على شيء. وذلك لأن أنشطتهم غير قانونية. حتى لو كنت على حق 100، وسوف تحصل على شيء. أنا حقا ننصح بعدم فتح حساب مباشر مع Iforex. انهم الغش بشكل واضح التجار. أنا مع صديقي حصلت على تجربة سيئة جدا مع هذا. إذا كنت تبحث لتاجر موثوق بها، بعد ذلك يمكنني أن أقترح عليك فتح حساب مع الفوركس أو اف اكس سي ام. وهم في الشركات المدرجة والتي سوف تكون قادرة على ملء جميع الوثائق في الطريق الصحيح. عزيزي التجار، أولا وقبل كل شيء أود أن تجلب لك الانتباه إلى حقيقة أن لم يكن لديك خبرة كبيرة في التداول في فوركس علامة. أنا نفسي يعمل من قبل فرع بودابست لهذه الشركة، وأستطيع أن أقول إن لدينا الكثير من راض عن خدمات العملاء لدينا. أعتقد أنك تفهم مسألة هامة جدا: تداول العملات الأجنبية ليس عن الحظ وكنت بحاجة للحصول على بعض الخبرة من أجل أن تصبح تاجر جيد. السيد هيلموت من السويد وأستطيع أن أرى من السجلات، والسيد أحمد (الذي بالمناسبة فقط يجلس بالقرب مني) هو من مصر. هو يتكلم سبع لغات. لدينا أيضا بعض الموظفين الهنود. لمعلوماتك، لدينا كل شيء تسجيلها ويمكننا أن نرى هذه المعلومات بشكل واضح جدا. هناك أناس لا تحتاج الى انفاق الكثير من الوقت من الممارسة، والممارسة، ومرة ​​أخرى ممارسة. بعد أن أمضى بعض الوقت في ممارسة، فإنها يمكن أن تصبح التجار جيد. الآن، أريد أن أوضح الأمور حول السيدة التي ذكرت أنها فقدت المال أو السجلات التي تم مسحها من حسابها. هذا فقط لا يمكن أن يكون كذلك. كنت تنتمي إلى فئة من الناس الذين يقول في كل وقت قصص مروعة جعل الناس الآخرين أن يؤمنوا بها. عرض والتدريب لا تكلف شيئا رؤية لأن هذا هو حقك أن تسأل عن المال خلال فترة العرض. سوق الفوركس ليس للتجار مع EUR200 للاستثمار من البنك أصبع أو كمية قليلة الآخرين بأنهم قد حفظها. إذا كنت تريد، يمكنك التحقق من على شبكة الإنترنت والمعلومات حول لنا واستعراضات كبيرة أننا نستحق. هذا هو المكان المثالي لممارسة. ليس لدي أي شيء سيء ليقوله عن هذا الوسيط. حاليا أنا التستر جميع نفقات المعيشة التي تتعامل مع هذا الوسيط. أنا لست بطاقة الائتمان المستخدم، ولكن ما يمكنني استخدام لحسابي المصرفي. يمكنني سحب كل يوم، منها تمت الموافقة عليه. مهلا، الناس مع تجربة سيئة، هل أنت متأكد من أننا نتحدث عن نفس وسيط. لقد تم التداول معهم لبضع سنوات، والتقى أبدا مثل هذه المشاكل لديك. أنشئت من أجلها في عام 1996. بلدي كسب شهريا هذا منهم تصل إلى حوالي Euro6،000. شكر لكم جميعا على الاستعراض. وهذا هو ما حصلت عليه اليوم شكرا لكم لشركتنا، بوابة لسوق الفوركس الدولي. كعميل جديد، نود أن أدعوكم في برنامج تدريبي فريد من نوعه لدينا. ويشمل هذا البرنامج جلسة عمل مع واحدة من أكبر المتخصصين لدينا وسوف يأخذك 20 دقيقة فقط. في هذه الدورة سوف تكسب أنت حسنات المعرفة المفيدة حول تداول العملات الأجنبية. من خلال المشاركة في برنامج التدريب لدينا، سوف تحصل على معلومات عن كيفية إدارة بنجاح التداول الخاصة بك وكذلك الحصول على شرح شامل على جميع الأدوات التي نستخدمها. رؤية المغلقة لمزيد من المعلومات. في 1 فبراير 2011 سوف تحصل على دورة تدريبية الشخصية 1 إلى 1 مع واحد من أفضل المتخصصين لدينا. لذلك، والرجال، وانا ذاهب لتمكنك من معرفة بعد الذي ذهب. مرة واحدة حصلت مسجلة معهم، ودعا لي، ولكن طلب منهم الاتصال بي مرة أخرى في اليوم التالي. كنت أود أن أقوم ببعض الأبحاث عن هذه الشركة. وأنا أتساءل إذا كانت بطاقة الائتمان على ما يرام معهم. شخص ما من iForex دعا لي، موضحا أنه كان لي شخصية المدرب. لذلك هذا هو كيف سارت المحادثة: كنت أبحث بالفعل للحصول على بطاقة الائتمان الخاصة بي، ولكن في النهاية أنا أدرك شيئا غريبا. وقال أحمد لي انه كان يدعو لي من المجر، ولكن أنا أتكلم الهنغارية قليلا، لذلك جعل اختبار قليلا بالنسبة له. لا أعتقد أنهم حتى استخدام أسمائهم الحقيقية. لا توجد وسيلة أن العرب يمكن أن يكون مثل لهجة الهندوسية متميزة. وعلاوة على ذلك، وأنا واثق من أنني سمعت الكثير من الناس الذين يتحدثون اللغة الهندية، مما جعلني شك حتى أكثر من ذلك. وهكذا، في النهاية انه طلب مني بعض المال، وهذا كان لفتح حساب تجريبي معهم. وانا ذاهب الى مقاومة أحمد ق هجوم غدا قال انه ربما كان لطيفا ولكن هذا لا يكفي بالنسبة لي. M K RAYCHAUDHURI: طلب مني أن أحصل على أموالي ولكن حتى بعد ستة أسابيع كنت لا تزال لم تحصل عليها. أعتقد أنها شركة الاحتيال. وكان أول إيداعي 100. اشتريت شيئا وحصل على التوازن المتزايد. في فقط قليل من الوقت كل أموالي اختفى ببساطة. كتبت لهم عبر البريد الإلكتروني و لم تحصل على أي رد. تلقيت مكالمة من مدربهم، الذي شرح لي كيفية التجارة. قررت أن تتصرف ذكاء وأودعت فقط 50. لثلاث ساعات وقد تم التداول مع اليورو والذهب وفي حوالي 2 ونصف الساعة وصلت حسابي 300. ومن الواضح كنت سعيدا جدا وأرغب في الحصول على أموالي، ولكن طلب مني ل إرسال بعض الوثائق مؤكد. قيل لي أن أحصل على المال في 10 يوما. ولكن فجأة اختفى كل رصيدي. لقد صدمت لحظة. وأعتقد أن هذا العمل هو الغش. لا نعطيهم لك المال. إذا كنت ترغب في التجارة، منها استخدام الأسهم التحوط، بنك أي سي أي سي أي، وغيرها من وسطاء التداول الهندية المعروفة سيدي العزيز، Iforex هو الحصول على ميزة كبيرة من التجار عديمي الخبرة. 1. انهم يريدون لك لمنحهم 100 فقط للتأكد من منصة العرض الخاصة بهم. إذا كنت تريد أن تتمكن من فتح حساب مع وسيط آخر لمجرد 50 أو 25 عشية إذا كان لديك حساب حقيقي معهم. 2. انتشار منها هو 5 نقطة على EUR / USD ويمكنك العثور على هوامش 1 أو 2 مع وسطاء آخرين. 3. كانوا يقولون لك أن عليك أن تودع دقيقة، 100 لتفعيل حسابك. انهم بحاجة أولا وقبل كل شيء على أن تودع في حسابه الحقيقي وفقط بعد مع أنها سوف تعطيك الوصول إلى حساب تجريبي بهم. أنها توفر بعض التدريب ليعلمك كيفية التجارة. فقط بعد الانتهاء من التعلم الخاص بك يمكنك التجارة معها. أنها تعطيك خيار لسحب 100 الخاص بك إذا كنت لا ترغب في الاستمرار معهم. سألتهم ما إذا كان يمكن اسمحوا لي أن أتحدث إلى شخص ما الذي حصل أموالهم أو سعيدة مع عميل لهم، فكيف لي أن أثق بك وأنا ضحية أخرى من ضحايا iForex. يرجى تجنبها. انهم يكذبون على الناس. سوف تفقد فقط أموالك معهم. أنصح لتجنب أي موقع لتداول العملات الأجنبية. انهم لن اقول لكم الحقيقة كاملة. سوف تدفع لهم، وأنهم سوف الرد أبدا لكم مرة أخرى. الطريقة الوحيدة للتحدث معهم هي دعوة لهم عن طريق الهاتف. لدي تجربة سيئة معها. رؤوسهم اشكول لم يقرأ عملاء يشكو وأبدا بالرد عليهم. لقد قرأت للتو بعض من تعليقك. لم يكن لدي بعض المشاكل. أعتقد أولا قبل كل شيء، يجب عليك تدريب نفسك لتصبح التجار جيدة كما لو لم تكن سوف تفقد بطبيعة الحال أموالك. محاولة لقراءة جديدة وممارسة في التداول. فقط هذا هو الطريق لكسب المال على سوق العملات الأجنبية. iForex ليست عملية احتيال وينظم هذا الوسيط في الاتحاد الأوروبي يتم نشر هذه المعلومات على موقعه على الانترنت. أنا أحبهم. لقد حصل الكثير من المال معهم. فقط تبحث عن بعض المعلومات عن وكيل موثقا Iforex. iFOREX الهند: مرحبا بكم في IForex اسمحوا لي أن أقدم نفسي كممثل الدردشة. iFOREX الهند: كيف يمكنني مساعدتك باريش: مرحبا باريش: أنا في حاجة إلى معلومات عن كيف يمكنني إيداع باريش: مرحبا باريش: هل أنت هناك iFOREX الهند: مرحبا، كيف يمكنني مساعدتك باريش: مرحبا، ما هو iFOREX الودائع قطرة الهند: أنت بحاجة إلى إيداع دقيقة. 100 لتفعيل حسابك. بعد هذا، وسوف تقدم لكم مع حساب تجريبي لدينا، و1 إلى 1 تدريبية لتعلم كيفية التداول. بعد أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة، وسوف تحصل على الوصول إلى 100 التي قمت المودعة. إذا كنت لا ترغب في الاستمرار معنا، وسوف تعود لك المال على حسابك. باريش: كيف يمكنني الحصول على بلدي المال باريش: جئت لمعرفة من Dr. Modi باريش: الذي يتداول مع ش iFOREX الهند: أنا لم أفهم عليك باريش: ش لا يمكن أن تسأل شخص ما لاستدعاء لي باريش: من فضلك هل أنت هناك iFOREX الهند : نعم يا سيدي باريش: عندما iFOREX الهند: من هو مدير حسابك باريش: هل يمكن أن تخبرني الذين يشكلون مدير للدكتور مودي الصورة هو باريش: اسم باريش: لا أحد اتصل بي، لكنني أحيل إلى Dr. Modi iFOREX الهند: طيب iFOREX الهند: يرجى الانتظار أنا فحص باريش. باريش: هل أنت هنا iFOREX الهند: نعم يا سيدي iFOREX الهند: أنا سوف ترتيب دعوة لك باريش: يمكنك الرجاء الاتصال بي بعد 7.30 اليوم باريش: حيث مكتبك في الهند iFOREX الهند: في مومباي باريش: حيث iFOREX الهند: مالاد باريش: يمكنك إضافة لي iFOREX الهند: أنا آسف لذلك باريش: كنت باريش: هل تستطيع أن تعطيني التفاصيل الخاصة بك باريش: يرجى باريش: لأنني التداول مع الباري باريش: ولها ثمارها في مومباي باريش: BKC باريش. باريش: مرحبا باريش: هذا هو كيفية التعامل مع الزبائن iFOREX الهند: سيدي أنا سوف يرتب دعوة للكم لهذا باريش: لماذا لا يمكنك أن تقول لي iFOREX الهند: نحن لا تعطي عناوين باريش: طيب باريش: هل أنت منظم iFOREX الهند: لدينا أكثر من 30000 العملاء وجميعهم سعداء معنا. باريش: طيب باريش: ولكن هل ينظم iFOREX الهند: مزيد من التفاصيل يرجى يطلب مدير الحساب الخاص بك. باريش: طيب باريش: من هو الرئيس التنفيذي في الشركة باريش: أريد أن أعرف كل هذا، لمعرفة ما إذا كان يمكن أن نثق بكم. iFOREX الهند: نعم يا سيدي أنا أفهم باريش: فمن هو أنت الرئيس التنفيذي لشركة باريش. / باريش: طيب من هو صاحب شركة تسجيل باريش: هل أنت هناك باريش: هناك باريش: انا ذاهب للاستثمار باريش: 5000 باريش: اليوم لو أحصل على جميع يجيب باريش: طيب باريش: حصلت على الجواب الذي لكم جميعا الاحتيال باريش: من العديد من المواقع باريش: من خلالكم مدونات iFOREX الهند: الانتظار باريش: ما iFOREX الهند: سيدي، الناس الذين يفقدون أموالهم وكثيرا ما يقول نحن الاحتيال إذا ترى انخفض السوق بمقدار 800 نقطة خلال الشهر باريش: طيب باريش : ثم iFOREX الهند: إذا كنت تاجر جيد، وأنك لن تخسر أموالك. إذا لم يكن لكيفية التداول في السوق، سوف تفقد بالتأكيد أموالك باريش: ولكن أنا قرأت على بلوق حول مشاكل مع سحب باريش: ش قد لا تعطيني أموالك iFOREX الهند: إذا كانت المعلومات صحيحة، و يتم إرسال المال في غضون 8-10 أيام عمل. iFOREX الهند: يرجى أن نتذكر أن منافسينا يمكن أن تجعل أيضا بعض التعليق على بلوق، ونحن لا نفعل باريش: ولكن لا تستطيع ان تقول لي إذا وينظم لك. باريش: أعتقد أن هذا يمكن أن يحدث إلا إذا كانت الشركة ليست جيدة مع الأصول والاستثمارات iFOREX الهند: سيدي، إذا كنت قد قرأت على اللائحة التنفيذية لهذا السوق، يجب أن نفهم أن هذا غير منظم تماما. باريش: أنا أعرف السوق وأعتقد أن هذا الوسيط يجب أن يكون تنظيم iFOREX الهند: سيدي، نحن لسنا شركة استثمارية ولكن شركة تجارية. ويشار إلى ذلك المحدودة الفورمولا بيت الاستثمار. باريش: طيب هذا هو الاسم ولكن ما هو منظم iFOREX الهند: نحن مسجلون في الأرض العذراء البريطانية اليونان أثينا. باريش: اليونان وجزر العذراء هي بلدين مختلفين باريش: لذلك هذا ليس دليل جيد iFOREX الهند: سيدي، إذا كنت ترغب يمكننا أن نرسل لك اتفاقنا حيث من يمكن أن ترى كل المعلومات عن شركتنا. إذا كنت تقبل جميع لدينا شروط ويمكننا أن نذهب على أبعد من ذلك. باريش: هذا الاتفاق لن يكون بيني وبينك باريش: ولكن ليست هذه هي الحقيقة التي كنت مسجل في مكان ما. باريش: ش لا يمكن أن تعطيني أي رقم العضوية شركتك باريش: هل تفهم ذلك باريش: أعتقد أنك لم يكن لديك المزيد لنقوله مراجعة على Iforex). تم قراءتها من قبل العديد من التجار ينخدع. انهم ببساطة سرق أموالهم. إذا كنت مجرد بحث بعض المعلومات على شبكة الإنترنت حول لهم، وسوف تجد تصنيف منخفض عليها وتعليق أنهم الاحتيال. لا يوجد تنظيم لهم، حتى أنك لن تكون قادرة على إعطاء الشكوى الخاصة بك. كل ما يمكن القيام به هو فقط لجعل استعراض سيئة عليهم. تحقق من هذه الشهادات babypips forums. babypips / forextown / 28152-iforex كوم-الفضيحة ما الإلكتروني تجربة post137969 لا يعتقد هذا الوسيط أقسم لكم عن هذا. أنا المتداولة معهم لمدة عام. آراء من iforex trade2win يأخذ أموال الناس الصورة. أنا واثق من أنها عملية احتيال. ، وعندما كنت تحصل على أرباح جيدة، وأنها لن تسمح لك لإغلاق تجارتك. - أنهم يمكن التلاعب برنامجهم - أنهم تعطيك كلمة المرور التي لن تكون قادرة على تغيير عنوان المكتب - Their في البرنامج التعليمي يختلف عن واحد على موقعه على الانترنت - أنهم سوف يطلب منك أن ترسل نسخة ممسوحة ضوئيا من بطاقة الائتمان، والتي هي شيء خطير. لا أحد يفعل ذلك. - أنهم عود 2 نقطة ويعطي 3 نقاط على العرض، ولكن على حساب التجارة الحية التي ستحمل مع 5 نقاط. ، إذا شخص ما يدعو من اليونان، دائما نفس الشخص مع لهجة مومباي المحلية. (لا أعتقد أنهم من مومباي) - The الرجل يدعو من اليونان (كما يقول) اعترف بأنه يحصل على عمولة من الودائع. حتى انه طلب مني ان اقول فريق Iforex انه اجبرني على زيادة إيداعي أن - أنهم لا تعطيني عنوانهم في مومباي - لا التنظيمي لIforex - وهي منصة ليست مضمونة، ويمكنك التحقق من forexpeacearmy forexpeacearmy / الجمهور / مراجعة / iforex Iforex وخداع الناس. هم يغشون الناس. العديد من التجار من منطقة آسيا والمحيط الهادئ فقد أموالهم بسببها. دول الشركة التي يقع في أثينا، ولكن وفقا لذلك وثائق البرنامج التعليمي، لأنه يقوم في جزر العذراء. هناك العديد من الثغرات والبراهين من عمليات الاحتيال، ولكن للأسف التجار الجدد لا هم من ذوي الخبرة ما يكفي. forextopten forextopten / iforex / تعليق الصفحات 1 / تعليق 1428 كل ما هو احتيال، إنهم لكاذبون والاحتيال. Iforex سرقة المال من الناس. أعتقد أن تكون جميع التعليقات الإيجابية التي هذا الوسيط نفسه. التجارة مع iforex، إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتفقد كل ما تبذلونه من المال compareforexbrokers forexbrokercomparisons / استعراض / iforex وسيط / Iforex هو عملية احتيال الكلي وليس شركة تجارية. يمكنك التأكد بسهولة هذه المعلومات إذا كنت تفعل بعض البحث على شبكة الانترنت. وسوف تودع أموالك معهم، وسوف نراهم أبدا مرة أخرى، وأسوأ شيء هو أنك لن تكون قادرة على فعل أي شيء حيال ذلك. ويمكن أن تفعل بعض الحيل مع حسابك بحيث تفقد أموالك. إذا كنت الفوز بشيء، وأنها سوف تؤخر سحب بكل الوسائل. إنهم لكاذبون. حذار من هذا الوسيط. وأفادا بأنهما لها مكاتب في العديد من البلدان، ولكن لن أعطيك عناوينهم. هم على الأرجح حماية أنفسهم من التجار ينخدع. أنا أحب هذا الوسيط لأنه إذا كان لديك حساب حقيقي معهم، سوف تحصل كل يوم توقعات جيدة من أربعة أزواج. هذه التوقعات جيدة. إذا كنت تتاجر معهم، يمكنك جعل 1000 في الأسبوع مع مجرد 100 من الودائع. الانسحابات سريعة وسهلة. أريد أن أشارك تجربتي كبيرة معهم. يمكنك فتح حساب ومحاولة منهم لمدة شهر للتأكد من أنها وسيط جيد. شكرا، Donatus. الناس يقولون كل الأشياء السيئة، وأعتقد أن لا يتاجر مع، أنها مفيدة للغاية، وقد ساعدني في الحصول على كل المال الذي فقدت في وقت سابق ..ur به الرجال وظيفة جيدة، يبقيه ترك مراجعة الأسعار أسعار الأسهم السلع متعدد تبادل الهند المحدودة بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة MCX هو مخزون بيتا منخفض (0.93) ويقع تداوله أعلى بكثير من 50 يوما، و 100 يوما و 200 يوما المتوسط ​​المتحرك روبية 945.33، روبية. المزيد من MCX هو الأسهم المنخفضة بيتا (0.93) ويقع تداوله فوق بئر لها 50 يوما، 100 يوما و 200 يوما المتوسط ​​المتحرك روبية 945.33، روبية 880.56 روبية و 880.35، respectivelyless توضيح من على الخبر إعلان 30 يونيو 2016، 12:06 IST بالإشارة إلى الخبر ظهر في زمن المجموعة CME الاقتصادية قد اختيار حصة في MCX، بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة قدمت لمرض جنون البقر نسخة من التوضيح المغلقة. مع الإشارة إلى أن أنباء قد اختيار حصة في MCX ظهرت في زمن المجموعة CME الاقتصادية وقدمت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة لمرض جنون البقر نسخة من التوضيح توضيح enclosed. less سعى من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة إعلان 30 يونيو 2016، سعت 10:33 IST البورصة توضيح من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مع الإشارة إلى الأخبار قد اختيار حصة في MCX ينتظر الرد ظهرت في زمن المجموعة CME الاقتصادية. سعت للأوراق توضيح من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مع الإشارة إلى الأخبار ظهرت في زمن المجموعة CME الاقتصادية قد اختيار حصة في MCX على الرد والرئيس التنفيذي لشركة MCXs MD awaited. less يحدد الأولويات للإعلان تبادل 16 يونيو 2016، 12: وقد أبلغت 43AM IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر بشأن بيان صحفي بتاريخ 16 يونيو 2016 الرئيس التنفيذي لشركة MCXs MD بعنوان يحدد أولويات للسوق. وقد أبلغت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر بشأن بيان صحفي بتاريخ 16 يونيو 2016 الرئيس التنفيذي لشركة MCXs MD بعنوان يحدد أولويات لتبادل. less الانسحاب من القيود التي تفرضها بنك الاحتياطى على شراء أسهم في الشركة عن طريق الأسس المتبعة / RFPIs بأثر فوري إعلان 23 مايو 2016، أبلغت 10:48 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة BSE أن بنك الاحتياطى بنصيحة الإخطار الصادر بتاريخ 20 مايو 2016 سحبت القيود المفروضة بنصيحة رسالتها المؤرخة 26 سبتمبر 2013 على شراء أسهم في شركة من قبل المستثمرين الأجانب المؤسسي (الأسس المتبعة) / مسجل حقيبة الخارجية للإستثمار. وقد أبلغت المزيد من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة BSE أن بنك الاحتياطى بنصيحة الإخطار الصادر بتاريخ 20 مايو 2016 سحبت القيود المفروضة بنصيحة رسالتها المؤرخة 26 سبتمبر 2013 على شراء أسهم في الشركة من قبل المستثمرين المؤسساتيين الخارجية (الأسس المتبعة) / مسجل الخارجية محفظة المستثمرون (RPFIs) مع تنويه effect. less الفوري عن الجدول الزمني للمؤتمر المستثمر إعلان 19 مايو 2016، 18:33 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة قد أبلغت مرض جنون البقر بشأن تنويه من جدول مؤتمر المستثمرين. وقد أبلغت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر بشأن تنويه من جدول مؤتمر المستثمرين. less عرض النتيجة ل 31 مارس 2016 إعلان 6 مايو 2016، أبلغت 12:48 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة BSE عنه. وقد أبلغ 1. عرض النتيجة للفترة المنتهية في 31 مارس 2016 بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة BSE عنه. عرض 1. نتيجة للفترة المنتهية في 31 مارس، موعد 2016less من KMP إعلان 14 مارس 2016، 13:06 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة وقد أبلغ BSE أن السيد Vishwanathan كريشنان - رئيس قسم التنظيمي، وقد انضم للشركة كما في مفتاح الإداري المنتدى الاقتصادي العالمي شخص BSE 11 مارس 2016. وقد أبلغت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة أن السيد Vishwanathan كريشنان - رئيس قسم التنظيمي، وقد انضم للشركة كما في w. e.f. مفتاح الإدارية شخص 11 مارس 2016.less المستثمر عرض إعلان 5 فبراير 2016، 11:32 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة قدمت لمرض جنون البقر نسخة من عرض المستثمر للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2015. وقد قدمت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة لمرض جنون البقر نسخة من عرض المستثمر للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2015.less مجلس تنويه عن نتائج إغلاق التداول النافذة إعلان 25 يناير 2016، 15:54 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة وقد أبلغ مرض جنون البقر ان اجتماعا للمجلس من إدارة الشركة وذلك يوم 4 فبراير 2016، في جملة أمور، إلى دراسة واعتماد النتائج المالية المدققة (مستقل) للشركة عن الربع والتسعة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2015. مزيد من بورصة السلع المتعددة وقد أبلغت الهند المحدودة BSE أن اجتماع مجلس إدارة الشركة وذلك يوم 4 فبراير 2016، في جملة أمور، إلى دراسة وإقرار النتائج غير المدققة المالية (مستقل) التابعة للشركة للربع وتسعة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر 2015. وعلاوة على ذلك، نافذة التداول للشركة تظل مغلقة لتزعج الأشخاص المعينة بما في ذلك إدارة الشركة والأقارب المباشرين المنتدى الاقتصادي العالمي 27 يناير 2016 وسوف يفتتح يوم 08 فبراير بيان 2016.less الشكوى المستثمر تحت ريج. 13 (3) من SEBI (LODR) لوائح 2015 إعلان 22 يناير 2016، أبلغت 00:14 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر بشأن بيان ربع سنوي على الشكاوى المستثمر / المظالم تقويمه آلية للربع المنتهي في 31 ديسمبر 2015، بموجب اللائحة 13 (3) من SEBI (قائمة الالتزامات ومتطلبات الإفصاح) ل، وقد أبلغت 2015. بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر بشأن بيان ربع سنوي على الشكاوى المستثمر / آلية المظالم تقويمه للربع المنتهي في 31 ديسمبر عام 2015، بموجب اللائحة 13 (3) من SEBI (قائمة الالتزامات ومتطلبات الإفصاح) ل، 2015.less الموافقة على SEBI وردت عن تعيين مديرين المساهمين في مجلس إدارة شركة إعلان 29 ديسمبر 2015، 14:58 IST بالإشارة إلى إعلان سابق بتاريخ 30 سبتمبر 2015، وقد أبلغت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة BSE أن مجلس الأوراق المالية والبورصات في الهند (SEBI) و، بنصيحة رسالتها المؤرخة 28 ديسمبر 2015، منحت موافقتها على تعيين السيدة بادما هوناتان السيد أميت Goela. أكثر بالإشارة إلى إعلان سابق بتاريخ 30 سبتمبر 2015، بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة قد أبلغت مرض جنون البقر أن مجلس الأوراق المالية والبورصات في الهند (SEBI) و، بنصيحة رسالتها المؤرخة 28 ديسمبر 2015، منحت موافقتها على تعيين السيدة . بادما هوناتان السيد أميت Goela والسيدة مادو فاديرا جاياكومار كمديرين المساهمين في مجلس إدارة الشركة. إن مسألة تعيين هؤلاء المديرين المساهمين تناولها مع مجلس إدارة الشركة في ممارسة تلت ذلك meeting. less للخيارات تحت نظام خيار شراء الأسهم MCX الموظف - 2008 إعلان 5 نوفمبر 2015، 13:00 IST بورصة السلع المتعددة الهند المحدودة قد أبلغت مرض جنون البقر أن لجنة التعويضات قد وافقت على ممارسة 1000 الخيارات ما يعادل 1،000 سهم الأسهم من Rs.10 / - كل من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة (إم سي إكس) من قبل الموظفين المؤهلين. وفقا لذلك، وESOP الثقة MCX ديه transf. وقد أبلغت المزيد من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة BSE أن لجنة التعويضات قد وافقت على ممارسة 1000 الخيارات ما يعادل 1،000 سهم الأسهم من Rs.10 / - كل من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة (إم سي إكس) من قبل الموظفين المؤهلين. وبناء على ذلك، فإن ESOP الثقة MCX نقل أسهم من MCX للموظفين المستحقين منها في 04 تشرين ثاني، يجب 2015. يكون هناك أي تغيير في رأس المال المصدر، اشتركت والمدفوع من MCX على حساب من ممارسة الخيارات المذكورة أعلاه. قدمت أقل عرض المستثمر إعلان 29 أكتوبر 2015، 12:18 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة لمرض جنون البقر نسخة من عرض المستثمر للربع المنتهي في 30 سبتمبر 2015. وقد قدمت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة لمرض جنون البقر نسخة من المستثمرين عرض للربع المنتهي في 30، 2015.less مساهمة نمط سبتمبر ل30 سبتمبر 2015 إعلان 15 أكتوبر 2015، أبلغت 00:05 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر عن نمط مساهمة كما في 30 سبتمبر 2015. وبورصة السلع المتعددة الهند المحدودة قد أبلغت مرض جنون البقر عن نمط مساهمة كما في 30 سبتمبر، الإفصاح 2015.less من نتائج التصويت من اجتماع الجمعية العامة العادية (فقرة 35A) إعلان 30 سبتمبر 2015، 16:44 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة وقد أبلغ مرض جنون البقر بشأن تفاصيل من نتائج التصويت في الاجتماع ال13 السنوي للجمعية العمومية للشركة المنعقدة بتاريخ 29 سبتمبر 2015، تحت 35A بند من اتفاقية الإدراج. وقد أبلغت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر بشأن تفاصيل نتائج التصويت في الاجتماع ال13 السنوي للجمعية العمومية للشركة المنعقدة بتاريخ 29 سبتمبر 2015، تحت 35A بند من قائمة Agreement. less ممارسة الخيارات في إطار الخيار MCX الأسهم الموظف مخطط - 2008 إعلان 3 سبتمبر 2015، 15:36 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة وقد أبلغ BSE أن لجنة التعويضات قد وافقت على ممارسة 3،971 خيارات ما يعادل 3،971 أسهم روبية. 10 / - كل من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة (إم سي إكس) من قبل الموظفين المؤهلين. وفقا لذلك، لديها العابرة للESOP الثقة MCX. وقد أبلغت المزيد من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة BSE أن لجنة التعويضات قد وافقت على ممارسة 3،971 خيارات ما يعادل 3،971 أسهم روبية. 10 / - كل من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة (إم سي إكس) من قبل الموظفين المؤهلين. وبناء على ذلك، فإن ESOP الثقة MCX نقل أسهم من MCX للموظفين المستحقين منها في 01 سبتمبر 2015. ويجب أن يكون هناك أي تغيير في رأس المال المصدر، اشتركت والمدفوع من MCX على حساب من ممارسة الخيارات المذكورة أعلاه. أقل المآزق كتاب إغلاق لانعقاد الجمعية العادية توزيعات النهائي (قص قبالة موعد التصويت الإلكتروني) إعلان 27 أغسطس 2015، 13:47 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة وقد أبلغ مرض جنون البقر الذي سجل الأعضاء حصة كتب نقل الشركة ستبقى أغلقت من 19 سبتمبر 2015 إلى 29 سبتمبر 2015 (كلا أيام شاملة) لغرض دفع توزيعات أرباح النهائي الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للشركة. وقد أبلغت المزيد من بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر الذي سجل الأعضاء حصة كتب نقل الشركة ستبقى مغلقة من 19 سبتمبر 2015 إلى 29 سبتمبر 2015 (كلا أيام ضمنا) لغرض دفع توزيعات أرباح النهائي الاجتماع السنوي للجمعية العمومية (AGM) التابعة للشركة المقرر عقدها في 29 سبتمبر 2015.less MCX توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مركز التبادل الدولي مع الهند لأول مرة الدولي للخدمات المالية (IFSC) في. إعلان 25 أغسطس 2015، 14:07 IST بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة وقد أبلغ مرض جنون البقر بشأن بيان صحفي بتاريخ 25 أغسطس عام 2015، بعنوان MCX توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مركز التبادل الدولي مع الهند أولا الدولية للخدمات المالية (IFSC) في هدية مدينة . وقد أبلغت بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مرض جنون البقر بشأن بيان صحفي بتاريخ 25 أغسطس عام 2015، بعنوان MCX توقع مذكرة تفاهم لإنشاء بورصة دولية مع الهند أولا الدولية للخدمات المالية مركز (IFSC) في هدية مدينة. less 18 أغسطس 2015، 02:16 PM ، وقعت IST MCX وBanasthali Vidyapith راجستان مذكرة تفاهم لدعم لايت المالي. المزيد من MCX وBanasthali Vidyapith من ولاية راجاستان، وقعت مذكرة تفاهم لدعم برامج محو الأمية المالية بين women. less بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة تأسست في عام 2002، هي شركة ميد كاب (وجود القيمة السوقية روبية 5،188.83 ريال برازيلي.) العاملة في قطاع الخدمات. بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة مفتاح المنتجات تشمل / قطاعات إيرادات رسوم الرسوم الأخرى التي ساهمت روبية 204.04 ريال برازيلي إلى قيمة المبيعات (91.71 من إجمالي المبيعات)، باقي الإيرادات التشغيلية التي ساهمت روبية 17.54 ريال برازيلي إلى قيمة المبيعات (7.88 من إجمالي المبيعات)، وير في الربع الأخير. روابط سريعة

No comments:

Post a Comment